معتوق: إنهاء الانقسام وتشبث شعبنا بأرضه والالتفاف حول قيادته مقومات إسقاط صفقة القرن

رام الله - دنيا الوطن
شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مهرجان ذكرى استشهاد القائد أبو علي مصطفى الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين , وقد مثل حضور الجبهة الرفيق قاسم معتوق سكرتير الساحة السورية للجبهة وعددا من أعضاء قيادة الساحة , وممثلي فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيم السيدة زينب . 

وألقى الرفيق معتوق كلمة تحدث فيها عن مكانة ودور الرفيق الشهيد أبوعلي مصطفى.

وتطرق الرفيق معتوق  في الجانب السياسي إلى الهجمة الشرسة التي تشنها الولايات المتحدة على شعبنا وقيادته في محاولة لتمرير ما سمي بصفقة القرن والتي بدأت بنقل السفارة الأمريكية للقدس وتضييق الخناق لشطب منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني.

وتسعى الإدارة الأمريكية جاهدة بمخططها  لضرب ثوابت نضالنا الوطني الفلسطيني حيث تجلت سياستها بوقف مساعداتها للانروا وذلك للالتفاف وشطب القرار 194 الخاص بحق العودة . 

أما على الوضع الفلسطيني فأكد الرفيق معتوق رفض شعبنا لمخطط الهدنة بين حماس وحكومة الكيان  وذلك ضمن مخطط توظيف الانقسام الفلسطيني لاستكمال مشروع صفقة القرن عبر حركة حماس الساعية بدورها  للاستفادة من تصلب موقف القيادة الفلسطينية الشرعية  لشعبنا الفلسطيني في مواجهة مخططات الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني وذلك في سياق سياسة حركة حماس الرامية  لخدمة أجنداتها السياسية على حساب المشروع الوطني الفلسطيني . 

كما أكد على أن  صمود شعبنا وتشبثه بأرضه وتمسكه بثوابته الوطنية وإنهاء الانقسام البغيض  والالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية وقيادتنا الشرعية  وتجسيد الوحدة الوطنية هي مهام وطنية كفيلة بإسقاط صفقة القرن ومخططات الاحتلال وحكومته .

التعليقات