طالع بالأسماء.. داخلية غزة توضح آلية السفر عبر (معبر رفح) غدًا الأحد
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت داخلية غزة، عن آلية السفر عبر معبر رفح جنوب القطاع، ليوم غد الأحد.
وقالت الداخلية في بيان صحفي: إن السفر ليوم غد، سيكون للحافلة المرجعة يوم الخميس الماضي، وللحافلات السابعة والثامنة والتاسعة من كشف (8/27).
ودعت المسافرون إلى التواجد غداً الساعة 06:00 صباحاً في صالة "النجار" بخانيونس لتسهيل سفرهم.
ونوهت إلى ضرورة اصطحاب بطاقة الهوية لجميع المسافرين، مشددة أنه على "الأبناء المرفقين مع أمهاتهم ضرورة إحضار "حجة عدم ممانعة" من آبائهم أو وكلائهم؛ حتى يتم السماح لهم بالسفر".
للتحميل اضغط هنا
أعلنت داخلية غزة، عن آلية السفر عبر معبر رفح جنوب القطاع، ليوم غد الأحد.
وقالت الداخلية في بيان صحفي: إن السفر ليوم غد، سيكون للحافلة المرجعة يوم الخميس الماضي، وللحافلات السابعة والثامنة والتاسعة من كشف (8/27).
ودعت المسافرون إلى التواجد غداً الساعة 06:00 صباحاً في صالة "النجار" بخانيونس لتسهيل سفرهم.
ونوهت إلى ضرورة اصطحاب بطاقة الهوية لجميع المسافرين، مشددة أنه على "الأبناء المرفقين مع أمهاتهم ضرورة إحضار "حجة عدم ممانعة" من آبائهم أو وكلائهم؛ حتى يتم السماح لهم بالسفر".
للتحميل اضغط هنا

التعليقات