الاحتلال يمنع سفر سبعة مواطنين عبر (معبر الكرامة)
رام الله - دنيا الوطن
منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، سبعة مواطنين من السفر عبر (معبر الكرامة) مع الجانب الأردني، يوم الثلاثاء، بحجة المنع الأمني.
وأفادت الإدارة العامة للمعابر والحدود في بيان الأربعاء، بتنقل 6732 مسافرًا في الاتجاهين من المعبر أمس.
وأشارت إلى أن عدد المغادرين بلغ 3920 مسافرًا والقادمين 2812 مسافرًا، فيما أعاد الاحتلال سبعة مواطنين.
ومن المقرر، أن يعمل (معبر الكرامة) اليوم لمدة 24 ساعة في الاتجاهين.

التعليقات