صندوق الطالب الجامعي بالقدس تقيم حفل توزيع مساعدات ومنح للطلبة الجامعيين

صندوق الطالب الجامعي بالقدس تقيم حفل توزيع مساعدات ومنح للطلبة الجامعيين
رام الله - دنيا الوطن
بحضور العديد من الفعاليات الرسمية والأهلية وأهالي الطلبة والطلبة المستفيدين، اقامت جمعية صندوق الطالب الجامعي حفلها نصف السنوي وذلك يوم الاثنين 3 أيلول 2018 في قاعة الهيلتون في بلدة بيت اجزا .

حيث تم توزيع مائة وسبعة عشر منحة ما بين مستردة وغير مستردة إضافة لتكريم العشرة الأوائل في المنطقة من طلبة الثانوية العامة وتكريم عدد من المؤسسات والجهات الداعمة للجمعية .

وقد بدأ الاحتفال بالسلام الوطني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ثم تحدث في اللقاء د. سعيد ياقينممثل وزارة شؤون القدس والأستاذ بسام طهبوب مدير التربية والتعليم في المحافظة إضافة ل د. علي جوهر رئيس الجمعية، الذين اجمعوا على دور الجمعية وعلى ما تقوم بها خدمة للطلبة والعملية التعليمية والتربوية كما اكدوا على ما تمتاز به الجمعية من شفافية والتزام مؤكدين على أهمية استمرار تقديم كل اشكال الدعم للجمعية وبخاصة من قبل المؤسسات المختلفة اضافة للمغتربين من أبناء وفعاليات المنطقة، كما القت الطالبة منى داود الاولى في المحافظة كلمة الخريجين، وتخلل الحفل وصلة فنية قدمتها الفنانة احسان سعادة.

وفي ختام الحفل جرى توزيع المنح على الطلبة كما تم تكريم عدد من المؤسسات الداعمة للجمعية وبخاصة مجموعة الاتصالات الشريك الدائم والداعم للجمعية.

يذكر ان هذه هي المرة السابعة التي تقوم بها الجمعية بتوزيع المنح لطلبة المنطقة بحيث وصل عدد المنح التي تقديمها خلال السنوات الأربعة الماضية اكثر من الف منحة .

وقد جرى في الاحتفال الإعلان عن قرب افتتاح مكتب الخدمات للطلبة الجامعيين في مقر الجمعية ، كما جرى دعوة الطلبة المستفيدين للمساهمة في الاعمال التطوعية لخدمة الجمعية.