عاجل

  • إصابة مواطن 28عاما برصاص الاحتلال في القدم شرق البريج

جمعية التضامن الخيرية تفتتح العام الدراسي الجديد في المدرسة الثانوية الإسلامية

جمعية التضامن الخيرية تفتتح العام الدراسي الجديد في المدرسة الثانوية الإسلامية
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت جمعية التضامن الخيرية العام الدراسي الجديد 2018/2019 في المدرسة الثانوية الإسلامية يتقدمهم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول و أ. عرسان النجار رئيس اللجنة التربوية أمين سر الجمعية و السيد سعيد هندية رئيس قسم المشاريع في الجمعية وعضو الهيئة الإدارية والتربوية في الجمعية الأستاذة ختام الجوهري.

حيث شاركوا المدرسة افتتاح العام الدراسي الجديد وفعاليات الطابور الصباحي لليوم الدراسي الأول. 

ورحب مدير المدرسة الثانوية الأستاذ طلب ذوقان بأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة وطلابها حيث قدم لهم التهنئة بالنتائج التي  حققها طلاب المدرسة في امتحان الثانوية العامة الإنجاز 2018و بالعام الدراسي الجديد 2018 /2019 وما متمنيا أن يكون هذا العام حافلاً بالعطاء والنجاح والتفوق والتميز في كافة المجالات والأنشطة المنهجية و اللامنهجية كما حث طلاب المدرسة  على التمسك بالأخلاق الحميدة والمحافظة على البيئة المدرسية والالتزام بالأنظمة والتعليمات.

وقدم أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن التهنئة لإدارة المدرسة والمعلمين والطلبة في العام الدراسي الجديد سائلين المولى أن يكون عاماً دراسياً مليئاً بالتوفيق والنجاح وتوفير كل السبل لتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية من منطلق رسالتها الشمولية في خدمة وبناء أجيال المستقبل لتبقى الثانوية الإسلامية  منارة تعليمية رائدة.

وبعد ذلك قام وفد الجمعية بالإطلاع على سير التحضيرات والاستعدادات للعام الدراسي الجديد  والقيام بجولة في مرافق المدرسة وزيارة الشعب الصفية حيث قدم رئيس الهيئة الإدارية للجمعية  الدكتور علاء مقبول العديد  من النصائح والإرشادات، كما بارك أعضاء الجمعية  الجهود الطيبة وحسن التنظيم والإدارة من قبل مدير المدرسة وهيئتها التدريسية لاستقبال العام الدراسي الجديد متمنين التوفيق للجميع .