الاحتلال يزعم إحباط عملية خطف جندي خطط لها أسير

الاحتلال يزعم إحباط عملية خطف جندي خطط لها أسير
رام الله - دنيا الوطن
زعمت مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلية، الاثنين، أنها تمكنت من إحباط عملية خطف جندي، جرى التخطيط لها من داخل سجن (جلبوع) وذلك لغايات الإفراج عن أسرى.

ونقلت صحيفة (هآرتس) الإسرائيلية عن ضابط الاستخبارات المسؤول في مصلحة السجون "يوفال بيتون" زعمه أن الأمن الإسرائيلي أحبط مؤخراً مخططاً لخطف جندي بتوجيه من أسير في سجن (جلبوع) ويدعى محمد نايفة، والمحكوم بالسجن 13 مؤبداً بسبب علاقته بالعديد من العمليات ضد الاحتلال.

وبحسب الضابط، فقد وصلت معلومة السبت الماضي بنية الأسير نايفة توجيه عملية لخطف لجندي، حيث هرعت قوات خاصة، ونفذت عدة عمليات لإحباط الهجوم المزعوم.

التعليقات