اليوم.. صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر أغسطس عبر البنوك

اليوم.. صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر أغسطس عبر البنوك
توضيحية
خاص دنيا الوطن
أعلن عبد الرحمن بياتنة، الناطق باسم وزارة المالية الفلسطينية، أنه سيتم صرف رواتب الموظفي العموميين اليوم الثلاثاء، عبر البنوك.

وأوضح بياتنة في تصريح مقتضب لـ "دنيا الوطن"، أن رواتب الموظفين، التي ستصرف اليوم، هي عن شهر آب/ أغسطس.

التعليقات