جنود الاحتلال يستهدفون مزارعين فلسطينيين شرقي غزة
رام الله - دنيا الوطن
أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي، النار صباح اليوم الأحد، على مزارعين فلسطينيين في المناطق الشرقية لمدينة غزة.
أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي، النار صباح اليوم الأحد، على مزارعين فلسطينيين في المناطق الشرقية لمدينة غزة.
وبحسب وكالة (شهاب) المحلية، فإن الاحتلال أطلق النار بشكل متقطع صوب مزارعين ورعاة أغنام شرقي الزيتون والشجاعية ومنطقة الطاقة شرقي غزة دون وقوع إصابات.

التعليقات