خيوط الخيش.. تصميمات جذّابة تتناسب مع روح العصر

خيوط الخيش.. تصميمات جذّابة تتناسب مع روح العصر
جانب من الديكورات
رام الله - دنيا الوطن
"جاذبية" القطع الفنية التي يتمّ إنتاجها من عناصر وخامات الطبيعة، ويتمّ توظيفها في الديكور الحديث للمنازل والمكاتب، لا تُقاوم رغم حداثة الإكسسوارات المنزلية وتنوعها.

"الخيش" إحدى هذه الخامات، التي تحوّلت خيوطه لأفكار وتصاميم عملية وجمالية، تتناسب مع روح العصر، بحسب "فوشيا". 

وعليه، إن كنتِ عزيزتي من السيدات اللواتي يعشقن "التميّز"، ويحرصن على اقتناء كل قطعة بعناية.. يمكنكِ إضافة "الخيش" بتشكيلاته الساحرة لأركان المنزل.

خبيرة التصميم الداخلي سحر فضلي تُقدّم لكِ مجموعة من الأفكار حول كيفية اختيار مفردات "الخيش" في المنزل وتوظيفها بشكل جمالي، وعملي أيضًا.

يُمكن إضافة قطع الخيش مربعة الشكل على الأرائك في غرفة المعيشة، أو كراسي طاولة السفرة، وربطها في الخلف، وهناك من يتّجه لتنجيد الكراسي كاملة بالخيش، وهي من الأفكار المبتكرة الجميلة.

 غطاء "التيبل لامب" من الخيش، فكرة مميزة أيضًا، يُمكن تحقيقها في غرفة المعيشة أو ركن الاسترخاء بجانب كرسي "الريكلاينر"، يجاورها أصص من النباتات طويلة الساق.

 من المفردات الجميلة أيضًا، الصناديق المزيّنة بالخيش، أو البراويز والسلال، فيُمكن وضعها في مدخل البيت، أو إحدى الزوايا في غرفة الجلوس.

 ينسجم الخيش مع التصميمات الأخرى ويُضفي عليها مظهرًا غير تقليدي من طراز الروستيك القديم، والذي يلائم الطرازات الكلاسيكية.

 أكياس الخيش أحجامها مختلفة، فيُمكن وضع الكبيرة في إحدى الزوايا، أو نثر مجموعة من الأكياس الصغيرة على إحدى الطاولات، أو على "الكونسول".

 الخيش يدخل أيضًا في "السنتربيس"، فيُمكن إضافته مع شرائط الدانتيل الأبيض وهو الدويتو الناجح دائمًا لمفارش طاولة السفرة الرفيعة، ونثر الشموع البيضاء والورود، ويُمكنك تجربة حلقات مبتكرة من الخيش للمناديل، أو حافظة للملاعق وأدوات المائدة مع لمسة رقيقة من ذوقك في توضيبها.

 للخيش حضور في المطبخ، فنرى العديد من أدوات المطبخ وإكسسواراتها مغلفة به، مثل: القوارير، الحافظات، الأكواب، الفازات، المرطبانات، حافظات البهارات والملح... وغيرها.









التعليقات