حركة حماس تستقبل وفد من الفعاليات الشعبية في مخيم عين الحلوة

حركة حماس تستقبل وفد من الفعاليات الشعبية في مخيم عين الحلوة
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة الأربعاء 29/8/2018، وفداً من الفعاليات الشعبية في المخيم حيث كان باستقبالهم عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة، إضافة إلى كل من المسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة محمد أبو ليلى، مسؤول العمل الشعبي والجماهيري خالد زعيتر، وذلك بمقر الحركة في مخيم عين الحلوة.

وتطرق الوفد إلى آخر المستجدات والتطورات السياسية في مخيم المية ومية داعياً إلى تكثيف الجهود الرامية إلى حماية أمن واستقرار المخيمات، والعمل على إزالة كافة مظاهر التوتر لما في ذلك من مصلحة عليا لحماية الوجود الفلسطيني في لبنان.

بدوره أكد شناعة وقوف الحركة إلى جانب كافة المساعي والتحركات للحفاظ على أمن واستقرار المخيم، معبراً في الوقت نفسه، أن حركة حماس ستعمل وستبذل كل ما بوسعها للحفاظ على الاستقرار الأمني في المخيمات وخاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها القضية الفلسطينية وسط الحديث أمريكياً عن إلغاء حق العودة وبالتالي استهداف قضية اللاجئين الفلسطينيين.

هذا وشدد شناعة إلى ضرورة إعادة تفعيل العمل الفلسطيني المشترك مشيراً إلى أن أهمية تفعيل الأطر المشتركة ستنعكس ايجاباً على أمن واستقرار المخيمات، داعياً كافة الأطر الفلسطينية إلى بذل الجهود من أجل الحفاظ على الوجود الفلسطيني في لبنان إلى حين العودة إلى فلسطين.

التعليقات