قوات الاحتلال تعتقل 16 فلسطينياً في الضفة
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي وجهاز (الشاباك) فجر اليوم الخميس، 16 فلسطينياً، من مناطق عدة في الضفة الغربية، بينهم أسير محرر.
جاء ذلك، خلال حملة مداهمات نفذتها قوات الاحتلال لمناطق الضفة الغربية.
وتواصل قوات الاحتلال، بشكل يومي حملات المداهمات لمناطق الضفة الغربية، والتي يتخللها تفتيش لمنازل المواطنين، واعتقال عدد منهم.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي وجهاز (الشاباك) فجر اليوم الخميس، 16 فلسطينياً، من مناطق عدة في الضفة الغربية، بينهم أسير محرر.
جاء ذلك، خلال حملة مداهمات نفذتها قوات الاحتلال لمناطق الضفة الغربية.
وتواصل قوات الاحتلال، بشكل يومي حملات المداهمات لمناطق الضفة الغربية، والتي يتخللها تفتيش لمنازل المواطنين، واعتقال عدد منهم.

التعليقات