طالع بالأسماء.. داخلية غزة توضح آلية السفر عبر (معبر رفح) غدًا الخميس
رام الله - دنيا الوطن
أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن السفر عبر (معبر رفح البري)، غدًا الخميس، سيكون للحافلات (الرابعة والخامسة) من كشف 12/7.
ودعت الداخلية المسافرين الواردة أسماؤهم في الحافلات المذكورة إلى التواجد الساعة 6:00 صباحًا، في صالة "النجار" بخانيونس، واصطحاب أمتعتهم للسفر، كما دعت المسافرون، لضرورة اصطحاب بطاقات الهوية.
للتحميل اضغط هنا
أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن السفر عبر (معبر رفح البري)، غدًا الخميس، سيكون للحافلات (الرابعة والخامسة) من كشف 12/7.
ودعت الداخلية المسافرين الواردة أسماؤهم في الحافلات المذكورة إلى التواجد الساعة 6:00 صباحًا، في صالة "النجار" بخانيونس، واصطحاب أمتعتهم للسفر، كما دعت المسافرون، لضرورة اصطحاب بطاقات الهوية.
للتحميل اضغط هنا

التعليقات