الاحتلال يمنع سفر 14 مواطناً عبر (معبر الكرامة)
رام الله - دنيا الوطن
منعت سلطات الاحتلال، 14 فلسطينيًا من السفر عبر (معبر الكرامة) مع الجانب الأردني يوم الاثنين، بحجة المنع الأمني.
وأشارت الإدارة العامة للمعابر والحدود في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إلى تنقل 13079 مسافراً في الاتجاهين من المعبر.
وذكرت، أن عدد المغادرين بلغ 5285 مسافرًا والقادمين 7794 مسافرًا، فيما أعاد الاحتلال 14 مسافرًا.
ومن المقرر، أن يعمل (معبر الكرامة) اليوم لمدة 24 ساعة في الاتجاهين.

التعليقات