الاحتلال يعتقل مواطنيْن من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم

الاحتلال يعتقل مواطنيْن من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مواطنين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني، بأن المعتقلين هما: الفتى أحمد محمد الزغاري (17عاماً)، والشاب محمد خالد الخمور (22 عاماً)، وأن جنود الاحتلال داهموا منزلي والديهما وفتشوهما، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).

التعليقات