تعليق العمل في مستشفيات غزة بعد الاعتداء على طبيب

تعليق العمل في مستشفيات غزة بعد الاعتداء على طبيب
الطبيب ثائر داوود
رام الله - دنيا الوطن
استنكرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أمس الاثنين، الاعتداء على الطبيب ثائر داوود، أثناء تأديته عمله في مستشفى العيون وسط المدينة.

وأكد أشرف القدرة، الناطق باسم الوزارة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، تعليق العمل من الثامنة وحتى العاشرة صباح يوم الثلاثاء، في كافة المستشفيات ومراكز الرعاية الأولية في قطاع غزة، احتجاجاً على حادثة الاعتداء على الطبيب داوود.

وقال القدرة: "إن وزارة الصحة، تستنكر الاعتداء الآثم بحق الطبيب ثائر داوود خلال قيامه بواجبه المهني في مستشفى العيون مساء اليوم".

وتابع القدرة، بأن وزارة الصحة "ستلاحق بأحكام القانون كل من يعتدي على المؤسسات الصحية أو العاملين فيها".

التعليقات