مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت قوات الاحتلال، مساء أمس الاثنين، منطقتي الضاحية وشارع عمان في مدينة نابلس.
وأفادت فضائية النجاح، نقلاً عن مصادر طبية، إصابة عدد من المواطنين، وصفت إحداها بالخطيرة، إثر المواجهات بين قوات الاحتلال والشبان في المدينة.
وأطلقت قوات الاحتلال النار بشكل عشوائي على سيارات المواطنين على مفترق شارع القدس.
من جانب آخر، هاجم مستوطنون أحد المنازل في بلدة عوريف جنوب نابلس، وقاموا بتحطيم زجاج المنزل.

التعليقات