عصام العاروري: سنُطالب الأمم المتحدة بإعلان موقفها من قضية احتجاز جثامين الشهداء
رام الله - دنيا الوطن
أكد مدير مركز القدس للمساعدة القانونية لحقوق الإنسان، عصام العاروري، أن الحملة الإلكترونية، التي أطلقت تحت عنوان" بدنا ولادنا" تأتي تزامنة مع اليوم الوطني لإحياء ذكرى شهداء مقابر الأرقام، والذي يُصادف اليوم، إضافة لذكرى مرور عشر سنوات على إنطلاق الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء.
وقال العاروري: إنه إضافة للحملة الإلكترونية هناك سلسلة فعاليات من ضمنها وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مقر الصليب الأحمر غداً، ومن ثم التوجه لمكتب المفوض السامي لحقوق
أكد مدير مركز القدس للمساعدة القانونية لحقوق الإنسان، عصام العاروري، أن الحملة الإلكترونية، التي أطلقت تحت عنوان" بدنا ولادنا" تأتي تزامنة مع اليوم الوطني لإحياء ذكرى شهداء مقابر الأرقام، والذي يُصادف اليوم، إضافة لذكرى مرور عشر سنوات على إنطلاق الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء.
وقال العاروري: إنه إضافة للحملة الإلكترونية هناك سلسلة فعاليات من ضمنها وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مقر الصليب الأحمر غداً، ومن ثم التوجه لمكتب المفوض السامي لحقوق
الإنسان، لتسليمه مذكرة من أهالي الشهداء، تطالب الأمم المتحدة بإعلان موقف من هذه القضية الإنسانية، والضغط على حكومة الاحتلال؛ لتحقيق عدد من مطالب الأهالي.
وأضاف العاروري: إن مسيرة مركزية، ستنطلق بعد غد من أمام ضريح الشهيد الراحل ياسر عرفات، باتجاه دوار المنارة، حيث سيُقام مهرجان مركزي لإحياء ذكرى مرور عشر سنوات على إطلاق الحملة الوطنية، وللتأكيد على مطالب شعبنا باسترداد
جثامين كافة الشهداء.
وأضاف العاروري: إن مسيرة مركزية، ستنطلق بعد غد من أمام ضريح الشهيد الراحل ياسر عرفات، باتجاه دوار المنارة، حيث سيُقام مهرجان مركزي لإحياء ذكرى مرور عشر سنوات على إطلاق الحملة الوطنية، وللتأكيد على مطالب شعبنا باسترداد
جثامين كافة الشهداء.

التعليقات