الرئيس يعتمد استحقاقاً مالياً للضباط العاملين في الأجهزة الأمنية

الرئيس يعتمد استحقاقاً مالياً للضباط العاملين في الأجهزة الأمنية
رام الله - دنيا الوطن
أصدر رئيس دولة فلسطين محمود عباس، قراراً باعتماد استحقاق مالي للضباط العاملين، الذين يحملون رتبة (العميد)، والذين يستحقون الترقية إلى رتبة (اللواء) في الأجهزة الأمنية والعسكرية والشرطية.

وجاء قرار الرئيس استناداً إلى قانون خدمة القوى الأمنية، وأنه يعتبر نافذاً من تاريخ 19/8/2018.

التعليقات