الإعلام الإسرائيلي: اشتباه بتسلل فلسطينييْن لمستوطنة برام الله
رام الله - دنيا الوطن
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن هناك اشتباهاً بتسلل فلسطينييْن فجر اليوم الأحد، إلى مستوطنة (بيت حورون) غرب مدينة رام الله، بحسب ما جاء على موقع (مفزاك لايف).
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن هناك اشتباهاً بتسلل فلسطينييْن فجر اليوم الأحد، إلى مستوطنة (بيت حورون) غرب مدينة رام الله، بحسب ما جاء على موقع (مفزاك لايف).
وعلى إثر ذلك، أصدر الجيش تعليماته لسكان المستوطنة، بإغلاق أبواب ونوافذ منازلهم، وإطفاء إنارة المنازل.
وأشار الموقع ذاته، إلى أنه تم استدعاء قوات من الجيش الإسرائيلي للمكان؛ لإجراء عمليات تمشيط، بحثاً عن الفلسطينييْن.

التعليقات