قوات الاحتلال تعتقل 11 فلسطينياً من الضفة

قوات الاحتلال تعتقل 11 فلسطينياً من الضفة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات في مناطق عدة بالضفة الغربية، طالت 11 فلسطيناً، بحسب ما أعلنه المتحدث باسم جيش الاحتلال.

وادعى المتحدث، أن قوات الجيش الإسرائيلي، صادر ست قطع سلاح بينها قطعة واحدة من نوع (M16).

إلى مدينة البيرة، فقد أكد المتحدث، أنه تم إلقاء قنبلة أنبوبية على موقع للجيش الإسرائيلي، دون أن يسفر عن وقوع إصابات.

ويواصل جيش الاحتلال اقتحامه لمناطق الضفة الغربية بشكل يومي، وينفذ حملات اعتقالات بحق المواطنين ومداهمات لمنازلهم، بالإضافة إلى عمليات مصادرة الأسلحة والأموال بزعم أنها مخصصة لتنفيذ عمليات.

التعليقات