الاحتلال يُفرج عن موظفي الأقصى الأربعة مقابل الإبعاد 15 يومًا
رام الله - دنيا الوطن
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم السبت، عن موظفي الأقصى الأربعة، الذين اعتقلتهم صباح اليوم.
واشترطت سلطات الاحتلال، إبعاد الموظفين الأربعة، عن المسجد الأقصى لمدة 15 يومًا.
وفي وقت سابق، علقت الحكومة الأردنية، على لسان الناطق باسمها، جمانة غنيمات: أن اعتقال الاحتلال لأربعة من موظفي الأوقاف في الأقصى، يأتي ضمن "التصرفات الاستفزازية، ويمثل تدخلًا سافرًا وغير مبرر" في عمل إدارة الأوقاف الأردنية، وخطوة لن تؤدي إلا لمزيدٍ من التوتر والاحتقان.
وكانت سلطات الاحتلال، قد اعتقلت صباح اليوم السبت، الموظفين الأربعة التابعين لدائرة الأوقاف الإسلامية داخل المسجد الأقصى، خلال تنفيذهم أعمال صيانة في "سبيل قاسم باشا" داخل الأقصى، وهم: عيسى الدباغ، باسم الزغير، جمعة مناصرة، محمد علقم.
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم السبت، عن موظفي الأقصى الأربعة، الذين اعتقلتهم صباح اليوم.
واشترطت سلطات الاحتلال، إبعاد الموظفين الأربعة، عن المسجد الأقصى لمدة 15 يومًا.
وفي وقت سابق، علقت الحكومة الأردنية، على لسان الناطق باسمها، جمانة غنيمات: أن اعتقال الاحتلال لأربعة من موظفي الأوقاف في الأقصى، يأتي ضمن "التصرفات الاستفزازية، ويمثل تدخلًا سافرًا وغير مبرر" في عمل إدارة الأوقاف الأردنية، وخطوة لن تؤدي إلا لمزيدٍ من التوتر والاحتقان.
وكانت سلطات الاحتلال، قد اعتقلت صباح اليوم السبت، الموظفين الأربعة التابعين لدائرة الأوقاف الإسلامية داخل المسجد الأقصى، خلال تنفيذهم أعمال صيانة في "سبيل قاسم باشا" داخل الأقصى، وهم: عيسى الدباغ، باسم الزغير، جمعة مناصرة، محمد علقم.

التعليقات