الاحتلال يغلق باب الأسباط بالقدس بحجة وجود "جسم مشبوه"
رام الله - دنيا الوطن
أغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم السبت، باب الأسباط (من أبواب القدس القديمة) بحجة وجود جسم مشبوه.
وقالت مصادر محلية نقلا عن شهود عيان، قولهم "إن عناصر من "وحدات الهندسة" بقوات الاحتلال وصلت المنطقة لفحص الجسم المشبوه، وسط اغلاق تام لمحيط المنطقة.

التعليقات