الاحتلال يعتقل 4 موظفين من دائرة الأوقاف داخل الأقصى

الاحتلال يعتقل 4 موظفين من دائرة الأوقاف داخل الأقصى
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم السبت، أربعة من موظفي دائرة الأوقاف الإسلامية داخل المسجد الأقصى.

وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت الموظفين خلال تنفيذهم أعمال صيانة في "سبيل قاسم باشا" داخل الأقصى،وهم: وهم عيسى الدباغ، باسم الزغير، جمعة مناصرة، محمد علقم.