ديانا كرزون تحتفي بمرور15 عاماً على نيلها"سوبر ستار العرب"

ديانا كرزون تحتفي بمرور15 عاماً على  نيلها"سوبر ستار العرب"
رام الله - دنيا الوطن
احتفى فنانون اردنيون وعرب وعلى رأسهم عدداً من رموز الفن الأردنييتقدمهم الفنان الأردني الأول متعب الصقار ونهاوند وبحضور حشد من أهل الصحافةوالإعلام في الأردن والوطن العربي بمرور 15 عاماً على تتويج الفنانة ديانا كرزونبلقب سوبر ستار العرب والذي توجت به في العام 2003 وذلك من خلال مشاركتهم بالحفلالذي اقامته كرزون بهذه المناسبة .

واستذكر الحضور تلك اللحظات الجميلة التي رافقت تتويج كرزون باللقببعد ما اجمع الأردنيون على التصويت لها في الحلقة النهائية من برنامج المواهبالعربي الأول من نوعه الذي عرضته فضائية المستقبل في ذلك الوقت.

وقبل ان تبدأ كلمتها وفور اعتلائها المنصة لتقديم الشكر للحضوراستذكرت ديانا شهداء الاردن طالبة من الحضور قراءة الفاتحة على ارواحهم والوقوفدقيقة حداد على دماء زكية روت الأردن لينعم شعبه بالأمن والسلام.

وخلال كلمتها فاضت مشاعر كرزون بالمحبة والشجن فذرفت الدموع لأكثر منمرة موجهة الشكر الكبير لكل من ساندها ووقف معها على امتداد مسيرتها مؤكدة أنهاتحب الجميع سواء من كان بجانبها او هاجمها وانتقدها.

وكانت مقدمة الحفل الإعلامية الأردنية يارا جوبان قد رحبت بالحضور فيبداية اللقاء مثنية على ماقدمته ديانا عبر مسيرة طويلة ابتدأتها من سن السادسةواستمرت لغاية اليوم،كما قرأت الكلمة التي وجهها الإعلامي الأردني عصام العمريوالتي عبر فيها عن الفخر بوجود فنانة اردنية بحجم ديانا كرزون ووجه التحية الكبيرةلكل الحضور.

وعرض في الحفل فيلماً تسجيلاً استذكر من خلاله الحضور تلك اللحظاتالتي رافقت فوز ديانا باللقب ولحظة إعلان النتائج بالإضافة إلى التهنئة الملكية الخاصة التي تلقتها كرزون من الملك عبد الله والملكة رانيا إبان حملها اللقب.

واختتم الحفل بوصلة غنائية استمرت لاكثر من ساعة ونصف قدمتها كرزونرفقة فرقة الليدرز باند بقيادة المايسترو بهاء الداود افتتحتها بأغنية "حناكبار البلد حنا كراسيها" واكملت باولى اغانيها بعد الفوز باللقب "انسانيما بنساك" ومن ثم اعلنت عن مفاجأة للحضور تمثلت في اطلاق عمل جديد باللهجةالمصرية حمل عنوان "هعمل فرح" من كلمات هاني صارو والحان كريم محسنوتوزيع اسامه عبدالهادي واكملت بالعديد من الأعمال الخاصة بها بالإضافة إلى مجموعةكبيرة من الاغاني التي غنتها خلال مشاركتها في برنامج سوبر ستار العرب ومن أهمها"على بابي واقف قمرين"

واختتم الحفل بفقرة غنائية قدمها متعب الصقار رفقة الفنان العراقيمحمد عبد الجبار فيما كرم الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف كرزون بإهدائها مجسماللقدس الشريف
فيديو خاص بالمناسبة  15 عام على تتويج ديانا كرزون بلقب سوبر ستار العرب.