سكاي الساوية ينظم سلسلة من الفعاليات بمناسبة عيد الأضحى

سكاي الساوية ينظم سلسلة من الفعاليات بمناسبة عيد الأضحى
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
نظم نادي سكاي الساوية وبالتعاون مع مؤسسة الرؤية العالمية مجموعة من النشاطات وذلك بمناسبة عيد الاضى المبارك، فمع ساعات الصباح الاولى وبعد انتهاء صلاة العيد قام اعضاء النادي بتوزيع الحلويات والمشروبات على المشاركين في صلاة العيد، ومع ساعات ما بعد العصر قام اعضاء النادي بتنظيم يوم فرح لاطفال القرية من خلال توفير مجموعة من العاب النفخ حيث شارك المئات من اطفال القرية وذويهم في هذا اليوم.

وتحدث عسكر الخطيب احد قادة نادي سكاي في قرية الساوية بان النادي تم تشكيله هذا العام ويسعى نحو رفع قدرات الاطفال واكسابهم المهارات الحياتية اللازمة اضافة الى تنفيذ مبادرات مجتمعية تعود بالنفع على المجتمع وتساعد الاطفال في تعلم مهارات القيادة وتنفيذ الانشطة المختلفة.

وتحدثت افنان احمد ان النادي يسعى من تلك النشاطات للمساهمة في تعزيز التضامن المجتمعي وخلق بيئة للفرح للاطفال نظرا لعدم توفر حديقة عامة للاطفال في القرية وعدم قدرة بعض الاهالي الى الخروج الى الاماكن الترفيهية خارج القرية، اضافة الى المشاكل التي تعانيها القرية كونها قريبة من الشارع الرئيسي والاعتداءات المتكررة من قبل الجيش والمستوطنين على مدارس واراضي القرية.

واشارت منال جازي عضوة مجلس قروي الساوية واحد قادة النادي ان النادي وخلال هذا اليوم قام بتنفيذ نشاطين احدهم استهدف المصليين بعد صلاة العيد حيث تم توزيع ضيافة على المصليين واهالي البلد بمناسبة العيد اضافة الى فعالية الاطفال.

واضافت انها تشعر بالفخر لما يقدموه اطفال النادي وان المجلس القروي داعم بشكل كبير لنشاطات النادي وان هذا الجهد سوف يستمر نحو خلق واقع اجتماعي