نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يختتم معسكره الصيفي الثاني

نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس  يختتم معسكره الصيفي الثاني
رام الله - دنيا الوطن
بحضور عيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي بحكومي الشارقة اختتم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس معسكره الصيفي الثاني الذي تواصل على مدى شهر وحمل شعار أبناؤكم أمانة وشهد مشاركة أكثر من 100 مشارك ومشاركة .

وجرى خلال حفل الختام الذي حضره أعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وسعيد العاجل وعفرا المشغوني من مجلس الشارقة الرياضي وعدد من الرياضيين وأولياء الامور والاعلاميين والمشاركين جرى تقديم عدد من الفقرات التي عبرت عن نجاح المعسكر في إكساب المشاركين والمشاركات على حد سواء مهارات وفنون  الدفاع عن النفس في رياضات الجودو والكاراتيه والتايكوندو.

وتميز المعسكر الذي رعاه مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة بعدد من الفعاليات الرياضية والاجتماعية والثقافية والترفيهية ونفذها متخصصون من جهات ومؤسسات مختلفة كممارسة رياضات الدفاع عن النفس ومحاضرات عن العادات والتقاليد والرسم والسباحة بالإضافة إلى تنفيذ العديد من ورش عن الابتكار والعمل التطوعي ومسابقات ورحلات تعليمية وترفيهية.

واطلع عيسى هلال الحزامي والحضور على عدد من الاستعراضات وتابع برامج التدريب بجانب ما جرى تقديمه من دورات في الكاراتيه والتايكوندو والجودو واستعراض ما تم تنفيذه من زيارات ورحلات وأنشطة رياضية وأنشطة ثقافية وأنشطة ترفيهية أكسبت الطلبة واطالبات من المشاركين والمشاركات الفائدة وأمضوا وقتا ممتعا في رحاب المعسكر الصيفي  فضلا عن زيادة أعداد الممارسين من الأبناء والبنات لكافة الرياضات الخاصة بالدفاع عن النفس ونشرها وفق مفاهيمها التربوية والرياضية بشكل صحيح .

وأعرب عيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي عن سعادته بهذا المستوى المتميز الذي قدمه نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في تنظيمه لفعاليات المعسكر الثاني مشيرا إلى أنه قدم العديد من المهارات التي جاءت حاملة مجموعة كبيرة من الأهداف في استقبال الابناء والبنات من مختلف الأعمار ورعايتهم بفعاليات يومية ناجحة .

وأشار إلى أن الفعاليات حققت في مضمونها أجمل ما في الصيف من استفادة وترفيه من خلال  فعاليات المعسكر التي تترجم لرؤية  صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه في العناية بالشباب والنشء واليافعين والأطفال  .