جبهة النضال تضع أكاليل الزهور على أضرحة شهدائها وتزور ذويهم بمناسبة العيد

جبهة النضال تضع أكاليل الزهور على أضرحة شهدائها وتزور ذويهم بمناسبة العيد
رام الله - دنيا الوطن
أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أن التمسك بالثوابت الوطنية، والسير على نهج الشهداء،والعمل بوصاياهم،لتبقى فلسطين البوصلة نحو إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وقالت الجبهة خلال قيام وفد من قيادتها، بحضور عضوي المكتب السياسي عوني ابو غوش وحكم طالب ، وقيادة وكوادر الحبهة، صباح اليوم بزيارة أضرحة الشهداء ووضع اكاليل من الزهور، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أن النضال مستمر حتى دحر الاحتلال، وأن الوفاء للشهداء يتطلب في هذه المرحلة الدقيقة ان نقف صفا واحدا لمواجهة العدوان الإسرائيلي الأمريكي على شعبنا.

وقال امين سر المكتب السياسي عوني ابو غوش ،ونحن نستذكر بهذه المناسبة كافة شهداء الوطن والجبهة وفي مقدمتهم الشهيد القائد الدكتور سمير غوشة مؤسس الجبهة ورمز نضالها، أن الوفاء للشهداء يتطلب رص الصفوف وحشد كل الطاقات لتحقيق أماني وأهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال.

مجددا العهد للشهداء بمواصلة النضال والتمسك بحقوق شعبنا وصون وحدته الوطنية، وأن المعركة الحقيقية لشعبنا هي مع الاحتلال وأن السبيل الوحيد لتحقيق الانتصار يتمثل في إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية.

وأضاف ابو غوش ان العيد مناسبة لتفقد عوائل الشهداء والاسرى،للتأكيد على رمزية قضيتهم،مجددا التمسك والالتزام بكافة سبل دعمهم وان كافة التهديدات الإسرائيلية لن تثني القيادة عن مواصلة ذلك الالتزام.

وتقدم ابو غوش بالتهنئة لأبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم لمناسبة العيد،متمنيا ان يكون عيدنا القادم في الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين إلى ديارهم، وإطلاق سراح كافة الأسرى ليكونوا بين ذويهم وأبناءهم .