محافظ طولكرم يضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء عقب أداء صلاة عيد الاضحى

محافظ طولكرم يضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء عقب أداء صلاة عيد الاضحى
رام الله - دنيا الوطن
وضع محافظ طولكرم عصام أبو بكر أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء في المقبرة الغربية من مدينة طولكرم، وضاحية ذنابة، وأمام ضريح الجندي المجهول في مقر قيادة المنطقة، مترحماً على أرواح الشهداء الذين  قدموا دماءهم زكية لأجل حرية وطننا، مؤكداً المضي على هدي الشهداء وحمل وصاياهم، وصولاً للتحرر الوطني وإنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف،مستذكراً أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين من أبناء شعبنا.

جاء ذلك عقب أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد عثمان بن عفان، بمشاركة كل من  قائد المنطقة العميد زاهي سعادة، والمؤسسة الأمنية، وأمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان، وأعضاء الإقليم، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، وطارق سلامه مدير عام داخلية طولكرم، والتجمع الوطني لأسر الشهداء، وممثلو المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات.

ونقل المحافظ أبو بكر تهاني الرئيس محمود عباس " أبو مازن" لأهالي محافظة طولكرم،وتأكيده على مواصلة النضال والصبر والصمود في مواجهة أكبر تحدي يواجه شعبنا وهو الاحتلال الإسرائيلي وكل ما يقوم به من جرائم واعتداءات،، منوهاً إلى أن كل تلك الجرائم لن تثني شعبنا وقيادتنا عن حقوقنا العادلة وتحقيق أهدافنا الوطنية، وشق طريقنا نحو المستقبل والبناء والحرية والاستقلال.  

 وأثنى المحافظ أبو بكر على  دور المؤسسة الأمنية وجهودها  في حفظ الأمن والنظام العام  وتطبيق القانون والحفاظ على السلم الأهلي، وحماية أمن المواطنين، معايداً على ضباط وضباط صف وجنود المؤسسة الأمنية، والذين يواصلون عملهم في خدمة المواطنين تحت راية العلم الفلسطيني، علم الشهداء والنضال والتضحيات والحرية.

في سياق متصل، زار المحافظ أبو بكر، وقائد المنطقة، وأمين سر حركة فتح، ورئيس بلدية طولكرم، ورئيس الغرفة التجارية، والوفد المرافق، منزل المرحوم المناضل شاكر زيدان، مدير مكتب إقليم حركة فتح، مترحمين على روحه، معبرين عن المواساة لعائلته وذويه.