اغتصاب الطفلة سلسبيل وخنقها حتى الموت.. وهوية الفاعل مفاجئة

اغتصاب الطفلة سلسبيل وخنقها حتى الموت.. وهوية الفاعل مفاجئة
الضحية سلسبيل
رام الله - دنيا الوطن
كشف وكيل الجمهورية المساعد بمحكمة وهران في الجزائر، حمزة تبوب، اليوم الاثنين، تفاصيل جديدة حول جريمة مقتل الطفلة سلسبيل بعد اغتصابها، والتي صدمت بشاعتها الجزائريين منذ أمس الأحد.

وقال تبّوب في مؤتمر صحافي، إنّ الطفلة التي لم يتجاوز عمرها 8 سنوات، تعرضت للاغتصاب والخنق، قبل أن يتم نقلها في كيس بلاستيكي، ورميها بمكان خالٍ بجوار إحدى العمارات الواقعة في حي الصباح بساحة الشهداء بمدينة وهران، مضيفا أنه تم معاينة آثار عنف على الضحية، تتمثل في اعتداء جنسي ورضوض على مختلف أنحاء الجسم، وآثار خنق على مستوى الرقبة.

وكشفت التحقيقات الأولية التي باشرتها الأجهزة الأمنية ونشرتها العربية نت أنّ الجاني لم يكن إلا جارها القاصر الذي لا يتجاوز عمره 15 سنة.

وتوصلّت الأجهزة الأمنية إلى الجاني، بعد تحقيق مع جيران وأقارب وعائلة الطفلة الضحيّة، حيث أكدّ بعضهم أن الطفلة شوهدت معه، بعد خروجها من منزل أسرتها لإحدى المحلات التجارية منه لاقتناء مادة السكر.

واعترف الجاني بارتكاب الجريمة، بعد محاصرته من قبل عناصر الأمن بالأسئلة والضغط عليه، رغم أنه حاول إبعاد الشبهات عنه وتضليل الجميع، عندما أظهر تضامنه مع عائلة الطفلة، وانخرط معهم في البحث عنها، بعد اختفائها.

وحسب ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية، فإن القاتل هو طفل قاصر لم يتجاوز عمره 15 سنة، يقطن بنفس الحيّ الذي تسكن فيه عائلة الضحيّة، دخل في الفترة الأخيرة في خلافات مع شقيقها، كما أنّه ينتمي لعائلة ذات سوابق قضائية، حيث ارتكب شقيقه الأكبر، جريمة قتل العام الماضي، ضد شاب قام بذبحه، وهو يقبع حاليا بالسجن.

التعليقات