العربية الفلسطينية تهنئ رئيسي دائرة شئون اللاجئين في م.ت. ف واللجنة الشعبية بالنصيرات

العربية الفلسطينية تهنئ رئيسي دائرة شئون اللاجئين في م.ت. ف واللجنة الشعبية بالنصيرات
رام الله - دنيا الوطن
هنأت الجبهة العربية الفلسطينية بمحافظة الوسطى وسط قطاع غزة، رئيس دائرة شئون اللاجئين الفلسطينيين بمنظمة التحرير الفلسطينية، وعضو اللجنة التنفيذية للمنظمة د. أحمد أبو هولي، كما هنأت فايز السراج، رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات  في اتصالين منفصلين بحلول عيد الأضحى المبارك.

و تمنى رامي فرج الله، مسئول الإعلام للجبهة بالوسطى، أن يحفظ الله تعالى أبو هولي، وعائلته ، وأن يديمه تعالى لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات، وينصر قضية اللاجئين الفلسطينيين، داعياً الله تعالى ان يأتي العيد القادم وقد أقيمت دولتنا الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف، فيما شكر د. ابو غريب ابو هولي قيادة الوسطى للجبهة العربية الفلسطينية على ما تبذله من جهود مضنية لغنهاء الانقسام، وطي الصفحة السوداء بتاريخ شعبنا الفلسطيني، وما تقدمه لنصرة القضية الفلسطينية.

وفي اتصال اخر، هاتف رامي فرج الله، مسئول الإعلام بالمحافظة فايز السراج ، رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات، مهنئاً بقدوم عيد الأضحى، ودعا الله عز وجل أن يأتي العيد القادم وقد تحررت أراضينا الفلسطينية من دنس الاحتلال الإسرائيلي، معرباً عن تقديره لما تبذله اللجنة الشعبية بالمخيم لخدمة أبناء شعبنا، وتسخير قدراتها، وتذليل العقبات كافة لنصرة قضية اللاجئين الفلسطينيين.

من جهته ، أعرب السراج ، رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات، عن بالغ شكره على هذه اللفتة الكريمة من الجبهة العربية الفلسطينية بالوسطى بمناسبة العيد، مبينا أن الجبهة كانت و مازالت في خندق مقاومة المحتل الإسرائيلي الغصب، مثمناً مواقفها الشجاعة في رأب الصدع، و إنهاء الانقسام المرير.