إدارة نادي قلقيلية الأهلي تزور مقر الدفاع المدني الفلسطيني

إدارة نادي قلقيلية الأهلي تزور مقر الدفاع المدني الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن-خالد عرباس
ضمن الشراكات والتعاون الوثيق ما بين إدارة نادي قلقيلية الأهلي ومؤسسات المجتمع المدني والأمني ، قام وفد من النادي الأهلي القلقيلي اليوم الأحد الموافق 19/8/2018م ممثلاً برئيس النادي غسان جوابرة وخالد عرباس الناطق الإعلامي وحسن سلمي من رابطة المشجعين بزيارة الى مقر الدفاع المدني الفلسطيني لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 كان في استقبال الوفد الأهلاوي المقدم محمود أبو خديجة والرائد هشام ملوح وعدد من ضباط الصف والموظفين في المقر. رحب المقدم أبو خديجة بوفد النادي الأهلي نيابةً عن مدير الدفاع المدني المقدم يزن عمر الذي كان في مهمة خارج المقر مبيناً أن التواصل بين الدفاع المدني والنادي الأهلي متميز بشكل كبير وان التعاون بين المؤسستين يقوم على مبدأ الاحترام المتبادل والذي يلبي المصلحة الوطنية الفلسطينية ، مؤكداً أن الدفاع المدني الفلسطيني سيستمر بالتعاون مع النادي الأهلي في المجالات التي يعمل بها خاصة الدورات والإرشادات والتوعية التي تقدم لمنتسبي النادي الأهلي .

وكذلك من خلال المخيمات الصيفية التي ينظمها النادي الأهلي ، وأنهم جاهزين لأي تعاون مستقبلي وحسب الإمكانيات المتاحة لهم ، من جانبه شكر غسان جوابرة الأخوة في الدفاع المدني الفلسطيني على الصلة الوثيقة بين النادي الأهلي والدفاع المدني في المجالات التي تخص الطرفين والتي ذكرت سابقاً. وهنأ جوابرة مدير الدفاع المدني الفلسطيني – فرع قلقيلية وكافة الضباط والموظفين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.