4 طرق لتطويع دم الغزال لجمالك

4 طرق لتطويع دم الغزال لجمالك
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
دم الغزال هو عبارة عن مسحوق منه البودرة الحمراء اللون  و الذي يتواجد بكثرة في محلات بيع العطارة  ويعد دم الغزال من أحد أغلى أنواع مساحيق البودرة و ذلك يرجع إلى صعوبة إنتاجه، ونشرت مجلة يومك 4 طرق لاستخدامه:

1. يمنح دم الغزال للجسم ذلك اللون البرونزي ، و ذلك يكون من خلال خلط ما مقداره ملعقة واحدة من الفازلين علاوة على ملعقة من الخل الأبيض بالإضافة إلى القليل من بودرة دم الغزال ثم تأتي عملية دهان الجسم بذلك المزيج .

2. لدم الغزال فائدة كبيرة في علاج تقشف الشفاه، و العمل على تفتيح اللون الخاص بها ، و إكسابها اللون الوردي الجميل إضافةً إلى النعومة العالية ، و ذلك يكون من خلال قيامنا بمزج كمية بسيطة من الفازلين مع كمية مناسبة من بودرة دم الغزال ثم نقوم بتطبيق ذلك المزيج على الشفاه ، و يفضل في فترة ما قبل النوم مع تركه على الشفاه حتى الصباح .

3. يعد دم الغزال من أحد أنواع العلاجات شديدة الفاعلية في معالجة تلك المشاكل الخاصة بالبشرة ، و ذلك لما يمنحه لها من جمال ، و لمعان ، و نضارة عالية هذا بالإضافة إلى عمله الجيد في التخلص من أي عيوب قد تظهر عليها ، و ذلك يكون من خلال عمل وصفة تتكون من ما مقداره ملعقة صغيرة من ماء الورد مع ملعقة صغيرة من دم الغزال مع خلطهما مع بعضهما البعض ، و بشكل جيد ثم تأتي عملية وضع هذا الخليط على الوجه ، و تركه لمدة زمنية قدرها (30) دقيقة على الوجه ثم نقوم بعملية التنظيف لبشرة الوجه باستعمال الماء و الصابون.

4. دم الغزال من إحدى أنواع العلاجات الجيدة للغاية في التخلص من المشاكل الخاصة بالشعر مثال التقصف أو الضعف أو التساقط ، و غيرها من المشكلات الأخرى هذا إضافةً إلى قدرة دم الغزال العالية على تغيير لون الشعر ، و ذلك دون حدوث أي ضرر جانبية له.

التعليقات