جمعية "عطاء فلسطين الخيرية" توزع حقائب مدرسية وقرطاسية في أريحا

جمعية "عطاء فلسطين الخيرية" توزع حقائب مدرسية وقرطاسية في أريحا
رام الله - دنيا الوطن
بدأت جمعية عطاء فلسطين الخيرية بالتنسيق مع جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين بتوزيع حقائب وقرطاسية مدرسية لطلاب وطالبات المرحلة الإبتدائية من أبناء الأسر المستورة والأيتام بمنطقة أريحا، وأشرف على التوزيع مدير المشاريع في الجمعية السيد محمد الحاج.

وأوضحت السيدة رجاء أبو غزالة -المدير العام والمؤسس لجمعية عطاء الخيرية -  بأن حملة "دفتر وقلم يمحو الألم" للعام 16  على التوالي، هي برنامج سنوي ثابت تحرص الجمعية على تنفيذه منذ نشأتها قبل 15 عاما، وذلك لدعم حق طالباتنا وطلابنا في التعليم ، والتخفيف عن كاهل أسرهم خاصة مع بداية العام الدراسي وفي أوقات ما أحوج إليهم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المناطق الفلسطينية المهمشة .

وأشارت أبو غزالة أنه تم اختيار منطقة أريحا بعناية شديدة بعد دراسة شاملة لعدد كبير من المدراس في المنطقة، مشيرة أنها منطقة بأمس الحاجة إلى الاهتمام من قبل الجمعيات والمؤسسات ، وذلك بسبب ظروفهم المعيشية الصعبة.

ودعت أبو غزالة الشركات والمؤسسات المحلية والدولية أن تحذو حذو الجمعية لدعم سكان تلك المناطق لتثبيتهم بأرضهم ومساعدتهم في التصدي لسياسيات الاحتلال الإسرائيلي بكافة أشكاله .

بدوره شكر رئيس "جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين" الخيرية السيد حرب جبر جمعية "عطاء فلسطين الخيرية" على ما تبذله من جهود لمساعده الطلاب والطالبات من أبناء الأسر المستورة والأيتام فى المناطق المهمشة والمحاذية للاستيطان، والتي تتعرض بشكل مستمر لاعتداءات الاحتلال بشكل دائم.