جمعية ماستر شيف بلاد الشلام تكرّم خريجي كلية الناظر للتدريب المهني

جمعية ماستر شيف بلاد الشلام تكرّم خريجي كلية الناظر للتدريب المهني
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت جمعية "ماستر شيف بلاد الشام" فرع فلسطين، الطلبة الخريجين بتخصص الشيف، في كلية صائب الناظر للتدريب المهني والتقني، بحضور سامر أبو جمعة رئيس مجلس إدارة الجمعية، وغسان إنجاص مسؤول قسم التدريب، ورائد عطير مدير العلاقات العامة، ومحمود خروب من تكنولوجيا المعلومات، والشيف عودة أبو الهوى سفير جمعية ماستر شيف، ومجدي الجعبة المدرب في كلية صائب الناظر.

وجاء حفل التكريم بهيجاً، إحتفاءً بالخريجين، واستهل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ومن ثم الوقوف للسلام الوطني الفلسطيني، ليقلي أبو جمعة كلمة مقتضبة، هنأ فيها الخريجين وذويهم، مؤكداً على أهمية مثل هذهالتخصصات في رفد سوق العمل الفلسطيني بالكوادر المهنية والمتخصصة.

وقدم أبو جمعة، التهاني لكلية صائب الناظر، على تخريج فوجها الجديد بتخصص الشيف، معرباً عن سعادته لهذا التوجه، بأن تتسلح الأجيال الناشئة، بالعلم والمهارة المهنية في مختلف التخصصات، ومنها الشيف، باعتبارها القطاع الأوسع والأعرض في سوق العمل الفلسطيني، وكذلك الحال على المستويين العربي والعالمي.

وشدد عطير، على اهمية تقديم يد العون للطلبة الخريجين في مجال الشيف، ورفدهم بالخبرات المهنية، لافتاً إلى أن جمعية ماستر شيف تسعى بكل جهد، للنهوض بالطبق الفلسطيني، كي يصل بجودته إلى العالم، والظهور في كل المحافل العربية والدولية بهذا الشأن.

واعتبر إنجاص، أن تطوير الطبق الفلسطيني، والحفاظ عليه كموروث ثقافي وتاريخي، يعتبر صلب اهتمام الجمعية، لافتاً إلى أن أنشطة وفعاليات متعددة الأوجه، والإهتمامات، سيصار إلى تنفيذها على مدار الأشهر القادمة.

وجدير بالذكر أن جمعية ماستر شيف بلاد الشام، باشرت مؤخراً بممارسة أعمالها في فلسطين، بعد الحصول على التراخيص اللازمة لدخول السوق الفلسطيني، وتسعى متسحلة بخبرة طوادرها، كي تشكل رافعة أساسية وركيزة مهمة في الإقتصاد الوطني الفلسطيني.