عاجل

  • منع السكان من التوجه للشارع المقرر بدء عمليات هدم منشآت تجارية به في شعفاط

  • قوات الاحتلال تحوّل الشارع الرئيس في مخيم شعفاط بالقدس لثكنة عسكرية وتطوق المكان

البيت الآمن الفلسطيني يختتم مخيمه الصيفي في محافظة خان يونس

البيت الآمن الفلسطيني يختتم مخيمه الصيفي في محافظة خان يونس
رام الله - دنيا الوطن- حنان الريفي
 اختتم مركز البيت الآمن الشبابي فعاليات المخيم الصيفي "طلائع الغد بذور الأمل" بحفل في منتجع "اللايت بيش" بدعم من المجلس الاعلي للشباب والرياضة، واستعرض الطلائع انجازاتهم الفنية والعملية ومخرجات العمل وسط اجواء رائعة وجميلة بصحبة الأطفال والأهالي .

وشكر رئيس مجلس الإدارة محمود البراغيتي للسيد الرئيس، محمود عباس، لدعم الطلائع  واللواء جبريل الرجوب في مشاريع صغيرة تساهم في تخفيف الضغوط النفسية الناتجة عن الحصار على قطاع غزة، وإعطاء الأطفال حرية التعبير والمشاركة ليكونوا أكثر قوة وقدرة على الاستمرار في المشروع الوطني نحو التحرير والحرية .

وأثنى د.حمدي تنيره على جهود الشباب المتطوعين في إنجاح فعاليات المخيم الصيفي وتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية على مستوى قطاع غزة ، مؤكداً على أهمية ودور الشباب في بناء المجتمع .

واكد مدير المركز خالد الخطيب أن رسالة الشباب هي الاستمرار بمزيد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والوطنية مع كافة شرائح المجتمع وشكر كل من ساهم في إنجاح فعاليات المخيم، وفي نهاية اللقاء كرم مجلس الإدارة المشاركين في فعاليات مخيم طلائع الغد وأتيحت الفرصة للأطفال وذويهم والمنشطين بقضاء وقت جميل على شاطئ بحر خان يونس .