معلومات مهمة عن محرك بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 الجديدة كلياً

معلومات مهمة عن محرك بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 الجديدة كلياً
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
بعد حصول كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة 2018 ، و بي ام دبليو الفئة الخامسة 2018 ، و بي ام دبليو X5 2019 على أجيال جديدة ، اقترب موعد إطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارة السيدان الألمانية الفاخرة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 .

وفقاً لمعلومات رسمية نشرتها مجلة عرب جي تي من الصانع البافاري سيتم إطلاق بي ام دبليو الفئة الثالثة – BMW 3 Series 2020 الجديدة كلياً في شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات إن شاء الله .

وأكدت الشركة الألمانية أن طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 ستحصل على هيكل منخفض عن الأرض بمقدار 10 ملم مقارنة من بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 الحالية وهذا سينعكس على تقديم مستوى أفضل من ناحية الأداء ، كما زودت السيارة بنظام تعليق جديد يوفر راحة أكبر عند قيادة هذه السيارة .

وبالتأكيد حصلت سيارة السيدان الفاخرة على رجيم لتخفض من وزنها بمقدار يصل إلى 55 كيلوغرام مقارنة مع الموديل الحالي ، وسيأتي توزيع الوزن في هذه السيارة القادمة بنسبة 50% في الأمام و 50% في الخلف .

أما بالنسبة لما سنركز بالحديث عنه ضمن هذا الخبر فهو محرك سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة ، أنجح سيارات شركة بي ام دبليو من ناحية مبيعات ، حيث سيعتمد الجيل الجديد كلياً من هذا الطراز على محرك 4 سلندر جديد كلياً سيكون أقوى محرك 4 اسطوانات توفره بي ام دبليو في سيارة إنتاج تجاري في تاريخها ، وعلى الرغم من عدم معرفة قوة هذا المحرك حتى الآن إلا أن ذلك لم يمنع بي ام دبليو من إعلان أن هذا المحرك سيكون اقتصادي باستهلاك البترول بنسبة 5% وذلك لكونه سيتصل بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

من ناحية التصميم الخارجي متوقع أن تمشي سيارة بي ام دبليو 3 Series 2020 على خطى شقيقتها من السيارات التي ذكرناها خلال بداية هذا الخبر وتحافظ على شكل خارجي مستمدة من الموديل الحالي ، ليركز الصانع البافاري على مقصورتها الداخلية التي ستحصل على تغييرات جذرية تضمن قدر عالي من التكنولوجيا ، ليكون تركيز بي ام دبليو على الأداء الميكانيكي المذهل للجيل الجديد من هذه السيارة الذي يشتهر بتطوره المستمر في جميع سيارات بي ام دبليو .

وكما ذكرنا سابقاً عملية إنتاج طراز الفئة الثالثة ستتم في مصنع بي ام دبليو الجديد بالمكسيك الذي بلغت كلفته مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750,449,795 ريال سعودي.

ولمن لا يعلم تنافس بي ام دبليو الفئة الثالثة كلاً من ؛ مرسيدس C Class ، و اودي A4 ، و جاكوار XE ، و كاديلاك ATS ، و جينيسيس G70 .

 
 

التعليقات