رئيس بلدية بيتونيا يستقبل وفدا من مغتربي المدينة ويطلعهم على احتياجاتها

رئيس بلدية بيتونيا يستقبل وفدا من مغتربي المدينة ويطلعهم على احتياجاتها
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس بلدية بيتونيا  بحي دولة وفداً من مغتربي المدينة بهدف تنسيقق التعاون بحث امكانيات الاستثمار في       بيتونيا بشكل خاص، وذلك بحضور أعضاء من المجلس البلدي .

وتحدث دولة بعد الترحيب بالوفد  عن المدينة مستعرضا تاريخها   مؤكد على الانتماء الذي يحمله أبناء فلسطين عامة لوطنهم و قضيتهم حيث تواجدوا وقال إننا اليوم سعداء بزيارتكم و نتمنى المزيد من الزيارت للاطلاع على واقع المدينة و امكانيات التواصل و خلق شراكات و امتداد لمشاريع من خارج الوطن الى داخله عبر ابنائه المغتربين .

كما تحدث دولة عن سياسات الاحتلال في المدينة ومصادرة الاراضي والوضع الاقتصادي و البطالة المستشرية و أضاف :    بالرغم من كل هذه الظروف إلا أننا في بلدية بيتونيا نعمل على تطوير قدراتنا

 وبناء مدينتا و في الوقت الحاضر نركز على البنية التحتية التكنولوجية و الشبابية والثقافية مستعرضا جملة من المشاريع الإستراتيجية .

و اكد دولة دعم البلدية لتنفيذ مشاريع حيوية و اقتصادية في المدينة وتقديم كل التسهيلات للمشاريع المميزة التي يمكن ان تضيف دفعة لعجلة الاقتصاد و التنمية فيها و تعمل على ايجاد فرص عمل جديدة وتحد من نسبة البطالة خاصة في صفوف الخريجين الجدد . 

من جانبه اعرب الوفد عن سعادتهم لمشهداتهم الامكانيات المتاحة في المدينة و الخدمات المقدمة عبر بلديتها مشيرين الى أنهم في صدد دراسة امكانية تنفيذ مشاريع متعددة في  المدينة و تقديم دعم لعدد من الخدمات العامة فيها من خلال البلدية .

وتحدثوا عن الفئات التي يمكن دعمها لا سيما الشباب والمرأة ، اضافة الى دعم مشاريع توعوية بأهمية المحافظة على نظافة المدينة والمساهمة مع البلدية في معالجتها ، اضافة الى ضرورة دراسة الاحتياجات الضرورية في المدينة في ظل زيادة عدد السكان، اضافة الى دعم متواصل ولا متناهي للمدارس والجيل الجديد وتنشأته التنشاة الحسنة ليكون عوناً وسنداً لاهالي المدينة في المستقبل .