عاجل

  • مصرع طفلة عامين من ترقوميا بعد تعرضها لحادث

حدث قبل عام.. أسرار جديدة عن طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

حدث قبل عام.. أسرار جديدة عن طلاق غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري
رام الله - دنيا الوطن
أثارت الممثلة المصرية ​غادة عادل​ جدلاً كبيراً، بعد أن كشفت عن طلاقها من زوجها المخرج المصري ​مجدي الهواري​، وذلك بعد 20 عاماً من الزواج، والذي أثمر خمسة أولاد.

وبحسب مجلة "الفن" أشارت تقارير صحفية إلى أن عادل إنفصلت عن الهواري عام 2017، وتحديداً أثناء تصوير برنامجها "تع اشرب شاي" الذي يخرجه الهواري وتقدمه هي، وشهدت وقتها كواليس التصوير مشادات بين الطرفين أمام العاملين في الستوديو، وحاول البعض تهدئة الأمور بينهما.

بعدها انتشرت أخبار تؤكد انفصالهما، لكنهما اتفقا على النفي التام على الاقل أمام الإعلام، حتى وإن كان الخبر معروفاً من المقربين منهما. وبالفعل ظهرا سوياً في عدد من المناسبات الاجتماعية والفنية، منها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان الجونة السينمائي، أما اختيار هذا التوقيت تحديداً للإعلان عن الانفصال بحسب مصادر مقربة من الطرفين، يعود لفشل كل محاولات الصلح بينهما ووصولها لطريق مسدود.

وساهم الهواري في تأكيد الخبر، الذي انتشر خلال الـ24 ساعة الأخيرة، من خلال صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب :"حكمة اليوم: فكر في استثمارك في الشريك قبل المشروع"، وانهالت التعليقات التي تتساءل عن صحّة الخبر، لكن الهواري لم يرد على التعليقات بالنفي أو الايجاب.


 

التعليقات