أقوى تعليق من مي العيدان على عناق أحمد فهمي وهنا الزاهد وخطوبتهما

أقوى تعليق من مي العيدان على عناق أحمد فهمي وهنا الزاهد وخطوبتهما
هنا الزاهد وأحمد فهمي
رام الله - دنيا الوطن
انتقدت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الصور المنتشرة للفنان المصري أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد، وهما يحتضنان بعضهما.

ونشرت العيدان، صورة لأحمد فهمي وهنا الزاهد، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، مُعلقة: "أحمد فهمي وهنا الزاهد كل هالأحضان بالخطوبة.. بعد الجواز هتعملوا إيه.. استمروا يا عفاريت".

وكانت العيدان قد شنت هجوماً عنيفاً عليهما بعد إعلان خطوبتهما رسمياً.

وظهرت في مقطع فيديو على حسابها على "سناب شات" وهي تنتقد الخطوبة، لافتة إلى أن الزاهد "خسارة فيه"لأنه تزوج مرتين بفترة قياسية، ولأنها أكبر منها بسنوات كثيرة.

وقالت العيدان بطريقتها المستفزة للبعض أنها لو لديها "قطة" لن تسمح لفهمي أن يأخذها حتى نهاية الشارع، مشيرة إلى أنه تزوج مرتين، ولم ينجب أطفالاً، وكأنه يقصد الارتباط ثم الانفصال سريعاً.

وتساءلت الإعلامية الكويتية عن سر عدم تدخل الفنان طلعت زكريا، طليق والدة هنا والذي تولى تربيتها منذ الصغر حتى يمنع هذه الخطوبة، موضحة أن فهمي يضحك على الزاهد ونجح من خلال حركاته في جعلها توافق على الارتباط به.

يذكر أن النجمين إحتفلا بخطوبتهما بعد إصرار والدة الزاهد على هذا الامر ومنعها لفهمي من الزواج مباشرة كما حصل في زيجاته السابقة، حيث سبق له الزواج من شهد رمزي ومنة حسين فهمي من دون خطوبة، وفارق العمر بين الإثنين 14 عاماً.

 


التعليقات