"نت آب" تُعلن عن "قمة ساب أون نت آب 2018"

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "نت آب" (NetApp)، الجهة المرجعية لبيانات السحابة الهجينة والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: NTAP)، مؤخراً عن "قمة ساب أون نت آب" (SAP on NetApp Summit) السنوية والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس يومي 18 و19 سبتمبر/أيلول المُقبل. وتجمع هذه القمة التي ستعقد  تحت شعار "وحد بياناتك وقُم ببناء مؤسسة ذكية"، مسؤولي شركة "نت آب" وكبار عملائها، بالإضافة إلى أبرز الشركاء العالميين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وستقام قمة هذا العام، التي يترأس جلساتها الرئيسية رولان فارتنبرغ، مدير أول التحالفات العالمية في "نت آب"، في "مركز ساب إكسبرينس آند ليوناردو إنتربرايز"، في باريس، حيث سيشارك فيها متحدثون بارزون يمثلون كبرى المؤسسات العالمية مثل "ساب"؛ و"مايكروسوفت" (Microsoft)؛ و"سيسكو" (Cisco) ؛ و" فراونهوفر" (Fraunhofer) ؛ و"ريد هات" (Red Hat)، وغيرها من مؤسسات عالمية.

وسواء خططت الشركات لبناء مؤسسة ذكية بالاستفادة من "ساب ليوناردو"، أو رغبت في تطبيق رؤى وأفكار أفضل في أعمالها، أو استخدام منصة "ساب هانا" (SAP HANA) ضمن بيئة العمل السحابية الهجينة، فإنه يمكنها من خلال حالات الاستخدام والتطبيق الواقعي التي ستعرض في "قمة ساب أون نت آب"، الاطلاع على قدرة إدارة البيانات الموحدة من "نت آب" بدءاً من البيئة الطرفية إلى البيئة الأساسية وصولاً إلى البيئة السحابية، في إطلاق العنان لقوة البيانات. 

وقال فارتنبرغ: "شهدنا تحولاً هائلاً من استخدام البيانات في إدارة الأعمال، إلى إدراك أن البيانات هي المحور الرئيسي للأعمال. وستشتمل القمة على مجموعة من جلسات النقاش والجلسات المصغرة حول الحلول التي ستتيح كماً هائلاً من المعلومات حول كيفية الاستفادة المثلى من البيانات لبناء مؤسسة ذكية".