الطباخ: المرض النفسي والخزعبلات وراء عملية الابتزاز المنظمة (لشاب التجمع)

رام الله - دنيا الوطن
مازالت أصداء واقعة التحرش التي وقعت في منطقة التجمع مستمرة ففي أول تصريح للدكتور عصام الطباخ محامي (شاب التجمع) قال بأن الامراض النفسية والخزعبلات والجهل في استخدام التكنولوجيا وراء عملية الاغتيال المعنوي التي يتعرض لها شاب مصري ناجح وأفراد أسرته من أجل تحقيق شهرة زائفة لصاحبة الفيديو . التي فشلت في تحقيق تلك الشهرة عن طريق صورها على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وهي تمارس الرياضة في احدى صالات الجمنازيوم ! ، فالتجأت لطريقة أخرى لتحديد هدفها وهي اعداد الكمائن للشباب في منطقة التجمع عن طريق تصوير وتسجيل الاحاديث ونشرها واذاعتها على مواقع السوشيال ميديا .

والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا سحبت الفيديو الأول بعد نشره واذاعته وتحقيق نسبة مشاهدة جاوزت المليون في ظل عدم ظهور صاحب الفيديو الأول؟

لماذا قامت بتصوير الشاب منذ لحظة نزوله من سيارته ؟ وكيف تأكدت حال نزوله بأنه متوجه اليها ؟ وما الذي دعا هذا الشاب الى نزوله اليها ؟ فهناك حلقات مفقودة ستظهر الحقيقة عند اكتشافها .

وأكد الطباخ بأن ما فعلته تلك الفتاة يشكل جريمة في أحكام قانون العقوبات والتي تعاقب مرتكبيها بالسجن لمدة لا تقل عن خمس سنوات ، وبأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق ذلك الشاب .

ودعا الطباخ وسائل الاعلام المختلفة بعدم نشر ثقافة الجهل والتخلف والمفاهيم الخاطئة وأن يراعوا ضمائرهم في شاب مصري ناجح وجد نفسه في لحظات يتعامل معاملة السفاح.

التعليقات