حصاد الأسبوع الرابع من دوري جوال السلوي في المحافظات الجنوبية

حصاد الأسبوع الرابع من دوري جوال السلوي في المحافظات الجنوبية
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت بنجاح كبير فعاليات الاسبوع الرابع من دوري جوال لكرة السلة في المحافظات الجنوبية في ظل منظومة العمل المتكاملة في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بتعاون كبير بين لجنة المسابقات ولجنة الحكام.

وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي:

شباب البريج ( 86 ) * خدمات خانيونس (69)

استطاع شباب البريج من تحقيق فوزه الثاني في الدوري ووصوله الى النقطة الخامسة في المركز الخامس ولديه آمال كبيرة في تحقيق نتائج ايجابية والوصول الى المربع الذهبي، بينما خسر خدمات خانيونس اللقاء الثاني له في الدوري ليصل رصيده الى 4 نقاط في المركز الثامن.

جمعية الشبان المسيحية (73 ) / خدمات دير البلح (65)

استطاع فريق جمعية الشبان من تحقيق انتصاره الثاني في الدوري ليصل الى المركز السادس برصيد 5 نقاط بينما خسر خدمات دير البلح اللقاء الثالث على التوالي بدون أي انتصار حتى نهاية الاسبوع الرابع ليستقر في المركز التاسع برصيد 3 نقاط فقط.

غزة الرياضي (84 ) * خدمات رفح (80 (

واصل ابناء العميد غزة الرياضي انتصاراته في بطولة الدوري وهذه المرة على منافس كبير خدمات رفح ليرفع رصيد العميد الى 7 نقاط في المركز الثالث ليعزز فرصه في البقاء في المربع الذهبي، بينما تعرض خدمات رفح لخسارته الاولى في الدوري بعد 3 انتصارات متتالية ليرفع رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني.

خدمات المغازي (100) / بيت حانون الاهلي (58 )

عاد خدمات المغازي الى مكانه الطبيعي في صدارة ترتيب الدوري مستغلاً راحة فريق خدمات البريج هذا الاسبوع، المغازي قدم عرضاً كبيراً بقيادة مدربه الجديد حسن اسماعيل ليرفع رصيده الى 7 نقاط في المركز الاول، بينما لا زالت معاناة اهلي بيت حانون مستمرة بخسارته الثانية دون أي انتصار في المركز الاخير برصيد نقطتين.

شباب المغازي ( 93 ) / خدمات جباليا ( 84 )

حقق شباب المغازي انتصاره الاول في الدوري بعد 3 خسارات متتالية ليرفع رصيده الى 5 نقاط في المركز السابع، بينما خسر خدمات جباليا مباراته الثالثة على التوالي بدون أي انتصار ليستقر في المركز العاشر برصيد 3 نقاط فقط.

ارقام من الدوري:

* اكثر الفرق تسجيلا خدمات المغازي 336 نقطة.
* اقل الفرق تسجيلا بيت حانون الاهلي 114 نقطة.
* اقل الفرق خسارة خدمات البريج بدون أي خسارة.
* اكثر الفرق خسارة خدمات دير البلح وخدمات جباليا وبيت حانون.

نجوم الاسبوع الرابع:

موسى موسى ومحمد عاشور ومعاذ الطهراوي من غزة الرياضي.

محمد ابو غزال ومعتز اخريس واحمد مهدي من خدمات المغازي.

مصباح الصوري ومحمد درويش ومهند ابو غزال من شباب المغازي.

خالد الصعيدي وعبد العزيز مصلح وعبد الرحمن ابو حربة من شباب البريج.

محمد عابد ورمزي سابا واسماعيل مقداد من جمعية الشبان المسيحية

التعليقات