المحافظ أبو بكر يستقبل مجموعة من الطلبة المشاركين بمخيمين صيفيين

المحافظ أبو بكر يستقبل مجموعة من الطلبة المشاركين بمخيمين صيفيين
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة مجموعة من الطلبة المشاركين بمخيمين صيفيين بتنظيم من نادي قفين الرياضي الثقافي، وذلك بمشاركة رئيس النادي حسين هرشه والمشرفات، وبحضور جهات الاختصاص في مؤسسة المحافظة. 

وقال المحافظ أبو بكر بأن تجربة المخيمات الصيفية لهذا العام بمحافظة طولكرم كانت مميزة من حيث مشاركة ما يزيد عن (3000) طالب وطالبة، بمتابعة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، مؤكداً على أهمية زيادة هذا العدد في العام القادم. 

وأعرب المحافظ أبو بكر عن إعجابه بالفقرات التي قدمها الطلاب المشاركين بالمخيمين من نادي قفين الرياضي، منوهاً إلى جهود إدارة النادي والشركاء في إعداد هذه الأنشطة وتنظيمها، نظراً لما تتركه من أثر طيب في نفوس الطلاب والطلائع، بالإضافة لنشر القيم الإنسانية والوطنية، واكتشاف مواهب المشاركين وتنميتها وتطويرها وتقويتها.

من جانبه تقدم هرشه بالشكر والتقدير من المحافظ أبو بكر على دعمه ومساندته ورعايته لأنشطة النادي، مستعرضاً مجموعةً الفعاليات والفقرات التي نفذها النادي لهذا العام من المخيمات الصيفية، والتي ساهمت في صقل شخصية الطلاب والطلائع المشاركين. 

إلى ذلك قدم الطلاب المشاركين مجموعة من الفقرات الفنية والشعر ، فيما سلم رئيس النادي حسين هرشه للمحافظ أبو بكر درعاً  تكريماً باسم النادي تقديراً لدوره وجهوده في خدمة المحافظة.