تنظيم حملة "بلدنا نظيف" في بيت عوا بمشاركة قوات الأمن الوطني

تنظيم حملة "بلدنا نظيف" في بيت عوا بمشاركة قوات الأمن الوطني
رام الله - دنيا الوطن
 بدأت بلدية بيت عوا اليوم الخميس في حملة "بلدنا نظيف"، وذلك من خلال تنظيم أول يوم تطوعي للنظافة العامة في البلدة، إذ تتواصل الحملة يوم السبت وخلال الأسابيع القادمة.

وجاءت الحملة اليوم بمشاركة قوات الأمن الوطني الفلسطيني، من خلال 3 دوريات على رأسها المقدم بلال دوفش مسؤول العلاقات العامة والإعلام في قيادة منطقة الخليل.

وبدأت الحملة من وسط بيت عوا مروراً بالسوق التجاري، ومن المفترض أن تتواصل يوم السبت. 

من جانبه رحّب رئيس البلدية يونس فريجات بالمتطوعين من أبناءالبلدة وكذلك أبناء الأمن الوطني، الذين مدّوا ايديهم من أجل  خدمة بيت عوا.

وشكر فريجات قيادة المنطقة باسم أهالي بيت عوا، ومنح كافة الضباط والأفراد المشاركين مواطنة البلدة، حيث عبّروا من خلال مشاركتهم على انتمائهم لهذه البلدة والوطن.

وعمل الشباب على كنس الشواع وازالة النفايات المتراكمة على أطراف الساحات والأماكن العامة، فيما عمل أفراد الأمن الوطني على توزيع طرود غذائية على 30 عائلة محتاجة في البلدة. يأتي ذلك في إطار برنامج قيادة منطقة الخليل في خدمة أبناء شعبنا.

وتعكف البلدية على البدء بحملة تزيين الشوارع من خلال المنسق الشعبي للحملة همام بوجي، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، والذي بدأ بالشراكة مع البلدية في التخطيط للتزيين من اجل تنفيذه يوم السبت المقبل.