الديمقراطية: تسخر من تصريح ليبرمان تحويل غزة إلى سنغافورة

رام الله - دنيا الوطن
سخرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، من تصريح وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، وعد فيه بأن يصبح القطاع «سنغافورة الشرق الأوسط» في حال التخلي عن خيار المقاومة.

وحملت الجبهة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن معاناة شعبنا الفلسطيني، وتدهور الأوضاع الإنسانية لقطاع غزة، في كل مناحي الحياة.

وقالت الجبهة  لو كانت اسرائيل حريصة على مصالح شعبنا الفلسطيني، لما لجأت إلى سياسات التمييز العنصري التي تتناقض مع القوانين الدولية، كان أخرها سياسة التمييز ضد الفلسطينيين في أراضي 1948، الذي يستهدفهم بشكل مباشر، ومنحت فيها قومية الدولة اليهودية كقومية مميزة، وكأن الفلسطينيين غرباء على أرضهم وفي وطنهم.

وأضافت الجبهة إن الوعود الإسرائيلية الفارغة  ليست هي الأولى من نوعها، بل هي مجرد عبارات وأكاذيب تجتاح الوسائل الإعلامية منذ أن تم توقيع اتفاق أوسلو وما نتج عنه من تداعيات كارثية على القضية الفلسطينية.

وختمت الجبهة بالقول إن الخلاص ليس في المشاريع الجزيئة المطروحة، بل في رحيل الاحتلال عن الأراضي المحتلة عام 1967 وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، ويرسم فيها شعبنا مستقبله الآمن واقتصاده الزاهر والمشرق. مؤكدةً على التمسك بخيار المقاومة بكل أشكالها كخيار رئيسي في مواجهة الاحتلال والإستيطان.