اختتام فعاليات برنامج التعافي في مدرسة ذكور امريش الاساسية

اختتام فعاليات برنامج التعافي في مدرسة ذكور امريش الاساسية
رام الله - دنيا الوطن- نضال السويطي
اختتمت فعاليات برنامج التعافي والذي ياتي ضمن سياسة وزارة التربية والتعليم العالي والذي يهدف إلى تحسين أداء الطلاب والطالبات الضعاف والمكملين في بعض المواد الدراسية.

حيث احتوى البرنامج على مواد الرياضيات واللغة العربية واللغة الانجليزية وبعض الفقرات الفنية والرياضية حيث لاقي البرنامج إقبالا كبيرا من قبل الطلاب والطالبات والذين طالبو باستمرار هذا البرنامج وتمديده الى أسبوع أخر.

 حيث اشرف على مادة اللغة العربية الأستاذ إياد الشعراوي والرياضيات الأستاذ أجبارة التلاحمة واللغة الانجليزية المعلمتين زهيه الشعراوي وميساء الدرابيع بالإضافة للأستاذ مصطفى الدرابيع الذي استخدم اسلوب التعليم عن طريق اللعب والفن والفقرات الرياضية الأستاذ نضال السويطي .

حيث اقيم حفل الختام برعاية مدير المدرسة أ.جهاد اطبيش الذي القى كلمة قدم فيها الشكر الجزيل لوزارة التربية والتعليم العالي ولمديرية التربية والتعليم جنوب الخليل وللقائمين على هذا البرنامج بالمديرية قسم التدريب ممثلة بالأستاذ عوني الفقيات وقسم الأشراف ممثلة بالمشرفة عبلة الدرابيع ووجه الشكر أيضا للمعلمين والمعلمات ولإذن المدرسة نمر الشعراوي الذي عمل على توفير احتياجات المعلمين والمعلمات اثناء فعاليات البرنامج وبعدها طالب الطلاب والطالبات بالاستمرار في التحسن والمنافسة أثناء دوام المدرسة الرسمي.