مباشر | إسرائيل تبدأ عملية عسكرية ضد غزة وتقصف أهدافاً بالقطاع

قرى الأطفال SOS فلسطين و"سبيتاني" شركاء للسنة الثالثة على التوالي

قرى الأطفال SOS فلسطين و"سبيتاني" شركاء للسنة الثالثة على التوالي
رام الله - دنيا الوطن 
قام ممثل شركة اكرم سبيتاني وأولاده السيد عمر سبيتاني و مسؤولة برنامج المسؤولية الإجتماعية ضمير بدران بزيارة متابعة الى المكتب الوطني لقرى الأطفال SOS  فلسطين . وذلك في اطار تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين والاطلاع على مستجدات وبرنامج عمل قرى الأطفال للفترة القادمة. حيث أن الزيارة تمت في مقر المكتب الوطني لقرى الاطفال SOS في فلسطين و كان في استقبالهم المدير الوطني السيد محمد الشلالدة وطاقم المكتب الوطني .  

يذكر أن شركة اكرم سبيتاني واولاده من أبرز الشركاء لقرية الأطفال SOS  فلسطين منذ عام 2016 حيث دعمت إدارة شركة سبيتاني احتضان العديد من المبادرات الخاصة بقرى الأطفال SOS فلسطين وبرامجها في جميع فروع سبيتاني في الضفة و القدس و غزة وذلك ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركات والتعاون القائم و الدعم المستمر الذي تقوم به شركة سبيتاني والتي تركز فيه على الدعم المباشر للأطفال الأيتام و المحرومين. 

وتعتزم شركة "سبيتاني" خلال هذا العام أن تساهم في نواحي عدّة لدعم قرى الأطفال SOS فلسطين في بيت لحم ورفح اضافة الى تمكين طاقم المكتب الوطني لقرى الأطفال SOS فلسطين ومنها بناء القدرات في كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الديجيتال، اضافة الى العديد من مجالات التعاون الجديدة والمتنوعة التي تساهم في زيادة الوعي  لدور المنظمة المهم في المجتمع الفلسطيني.

من جهته شكر السيد محمد الشلالدة المدير الوطني لقرى الاطفال SOS فلسطين شركة سبيتاني على اهتمامهم الكبير في تقديم الرعاية والخدمات لقرى الاطفال SOS ، مضيفاً أن علاقة الشراكة مع "سبيتاني" هي فخر لقرى الأطفال ، وتعبير عن التزامهم باداء رسالتهم الاجتماعية و دعمهم للاطفال مما يساهم في تمكين أطفال القرية من العيش في جو اسري يدعم نموهم.