عاجل

  • مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين على مفترق قرية بورين قرب نابلس

الشيوخي يكشف النقاب انه يتعرض لاستهداف ولضغوط

الشيوخي يكشف النقاب انه يتعرض لاستهداف ولضغوط
رام الله - دنيا الوطن
كشف رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي في بيان صحفي مركزي صدر من رام الله ظهر اليوم الخميس النقاب انه يتعرض لاستهداف ولضغوط ومؤامرات لثنيه عن مواصلة الدفاع عن حقوق المستهلكين .

وأشار أن الاستهداف و الضغوط والمؤامرات شملت بعض الجهات الرقابية والتنفيذية العاملة في مجال حماية المستهلك و بسط سيادة القانون .

واكد الناشط الحقوقي عزمي الشيوخي انه لن يتراجع عن الدفاع عن حقوق المستهلكين برغم كل الاستهداف و الضغوط والمؤامرات التي يتعرض لها منذ فترة من قبل ما أسماهم بمصاصي الدماء و بالخارجين عن القانون واذنابهم وأدواتهم المرتزقة .

وأضاف إن بعض المتضررين واذنابهم من الخاجين عن القانون وأصحاب الأجندات الخارجية ومن الذين يتساوقون معهم من المرتزقة يحاولون عرقلة الأنشطة الحقوقية التي يمارسها الناشط الحقوقي والقيادي الوطني البارز عزمي الشيوخي من اجل تحقيق العداله وحماية المستهلكين والدفاع عن حقوقهم الاقتصادية والاجتماعية والوطنية .

وقال الشيوخي انه لا صوت يعلو فوق صوت المواطن والمستهلك الفلسطيني ولا صوت يعلو فوق صوت الشعب الفلسطيني ولا صوت يعلو فوق صوت حقوقنا الوطنية والسيادية ولا صوت يعلو فوق صوت م. ت.ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده .

وفي النهاية قال الشيوخي انه جاهز ان يكون شهيدا في معركة الدفاع عن حقوق المستهلكين وأنه سوف يستمر بكل نشاط مهما كلف الثمن .