بلدية البيرة تساند الشعب الأردني وتستنكر الحدث الأمني في مدينة السلط

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من بلدية البيرة بزيارة السفارة الأردنية، ممثلة بسعادة السفير نزار القيسي، لاستنكار استهداف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص والمداهمة لموقع الخلية الإرهابية المتورطة في مدينة السلط، ونتج عنهما استشهاد عدد من منتسبي الأجهزة الأمنية، وذلك بحضور رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل، نائبه د.هشام شكوكاني، أعضاء المجلس البلدي م.منيف طريش، جمال شلطف، تمارا حداد، جهاد زهور، عمر عطا.

قدم اسماعيل باسمه وباسم أعضاء المجلس البلدي وكافة مواطني مدينة البيرة، تعازيهم الحارة لمنتسبي الأجهزة الأمنية الذين استشهدوا في الحادثة، واستنكارهم لما حصل والتضامن مع الملك والحكومه والشعب معربين عن الاستياء الذي من شانه زعزعة أمن واستقرار البلاد، والتأكيد على عمق العلاقه بين الشعب الفلسطيني والأردني عبر التاريخ، مشيراً وشاكراً الى موقف المملكه الاردنيه الدائم والداعم للقضية الفلسطينية.

من جانبه شكر القيسي بلدية البيرة على هذه الزيارة، والتي ليست غريبه على الشعب الفلسطيني الأصيل، معرباً عن العلاقة العميقة والمترابطة بين الشعب الفلسطيني والأردني.

وشدد القيسي خلال الاجتماع على أن الأردن سيبقى عصياً منيعاً ضد الإرهاب والإرهابيين بتماسك الأردنيين ويقظة نشامى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

وقال: "ان هذا الحدث الأمني يزيد الشعب الأردني قوة واصراراً يصبحون أقوى عند مواجهة مثل هذه الأحداث".

تأتي هذه الزيارة ضمن رؤية مجلس بلدي البيرة في تعميق العلاقة مع سفارات المدينة المختلفة.