أبو طير: هدم بيوت المقدسيين سياسة عنصرية ينتهجها الاحتلال للتضييق عليهم

رام الله - دنيا الوطن
أكد النائب في المجلس التشريعي عن مدينة القدس محمد أبو طير أن هدم البيوت في القدس هي سياسة عنصرية ممنهجة تقوم بها دولة الاحتلال للتضييق على الأهالي في القدس بهدف التهجير والتغيير الديمغرافي الذي تسعى له حكومة الاحتلال.

وأضاف أبو طير في تصريح له أن ما يجري في العيساوية وجبل المكبر والخان الأحمر وغيرها من المناطق تتجاوز هدم البيوت إلى هدم القلوب والأرواح، محذرا الاحتلال من المضي في مخططه الإجرامي، كون ذلك مساسا بثابت من ثوابت قضيتنا الفلسطينية، والتي لا يمكن لأي فلسطيني وحر في هذ العالم السكوت عليه.

وطالب أبو طير الفصائل الفلسطينية والقوى الوطنية والإسلامية، والجمعيات والمؤسسات الحقوقية بأن تلتفت لما يجري في القدس وأهلها من بطش مستمر من قبل الاحتلال، داعيا إياها لتقديم المزيد من الدعم والمساندة للأهالي، كما دعا الجهات الإعلامية لفضح جرائم الاحتلال وتسليط الضوء على ما يجري من تهويد ممنهج للمدينة المقدسة.

وأضاف "نطالب أبناء أمتنا العربية والإسلامية بمساندة إخوانهم المقدسيين بتوفير الدعم المعنوي والمادي لهم، ليبقى ذلك سندا لهم في صمودهم أمام آلة البطش والإجرام الإسرائيلية".

ودعا أبو طير أهالي القدس لمزيد من الصبر والثبات، مؤكدا أن الاحتلال لن يدوم وسيزول لا محالة، مشددا على أن مدينة القدس ستبقى عربية إسلامية وعاصمة أبدية لدولة فلسطين، ولن يغير معالمها إرهاب الاحتلال مهما تعاظم، والتاريخ شاهد حي على بقائها وفناء مستعمريها.